صاحب السمو محمد بن راشد آل مكتوم يصدر قرار عاجل ومصيري

صاحب السمو محمد بن راشد آل مكتوم يصدر قرار عاجل ومصيري



أصدر صاحب السمو محمد بن راشد آل مكتوم نائب  رئيس الدولة ورئيس مجلس الوزراء بإصدار قرار جديد بشأن تشكيل لجنة يتم من خلال تطوير إجراءات ترخيص أعمال البناء في الإمارة.
حيث أعلن داود عبد الرحمن الهاجري مساعد مدير عام بلدية دبي لقطاع الهندسة والتخطيط بعضوية هيئة كهرباء ومياه دبي والإدارة العامة للدفاع المدني بدبي، وهيئة دبي للطيران المدني ودائرة التنمية الإقتصادية، وكل هؤلاء ترأسوا اللجنة الخاصة بالقرارات.
وهدفت تلك اللجنة إلى رفع مستوى رضا المتعاملين من خلال تقديم خدمات متميزة في مجال تراخيص أعمال البناء كما أن هذه اللجنة تسهم في تعزيز التنافسية في الأمارة ومؤشرات التنافسية العالمية وكذلك حتى يتم ضمان سرعة الإنجاز للخدمات المتعلقة بعمليه إصدارات الترخيص.
وقام صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم بتحديد إختصاصات اللجنة لدراسة وحصر النظم والإشتراطات والإجراءات التي يتم العمل بها حاليا من خلال الخدمات التي تتعلق بإصدار التراخيص لأعمل البناء وأعمال التطوير لتلك الخدمات.
حيث هدفت إلى توحيد المتطلبات والإجراءات والاشتراطات والخدمات المتعلقة بإصدار التراخيص من خلال هذه اللجنة وذلك عن طريق إنشاء نافذة واحده لجميع الهيئات المختصة كما أن هذا القرار منح اللجنة صلاحية الاطلاع على أحسن الممارسات التي يتم تطبيقها عالميا في عملية إصدار التراخيص لأعمال البناء. المصدر : وكالة اليوم الاخبارية
صاحب السمو محمد بن راشد آل مكتوم يصدر قرار عاجل ومصيري صاحب السمو محمد بن راشد آل مكتوم يصدر قرار عاجل ومصيري Reviewed by Siraj alshami on 7:32 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات