عاجل .. ترامب يفاجئ العالم ويعلن تلك الجنسية العربية لها حق اللجوء إلى الولايات المتحدة الأمريكية !!

عاجل .. ترامب يفاجئ العالم ويعلن تلك الجنسية العربية لها حق اللجوء إلى الولايات المتحدة الأمريكية ولها الأولوية الأولى بعد منعه ل 7 دول عربية من دخول أمريكا !!





انصدم الجميع اليوم بعدما أعلن الرئيس الأمريكي ترامب منح الأولوية خلال النظر في طلبات اللجوء في الولايات المتحدة الأمريكية إلى الجنسية العربية من المسيحيين، حيث أعلن في تصريح عاجل له أن تلك الجنسية العربية لها الأولوية الأولى في حق اللجوء.
وجاء هذا التصريح بناء على رد ترامب علي سؤال حول هذا الشأن حيث قال ” نعم أنهم المسيحيون يتعرضون لتعامل سيء جدا ومن المستحيل أو من الصعب جدا علي الأقل أن تصل إلي الولايات المتحدة كونك فقط مسيحيا من سوريا وإذا كنت مسلما لكان ذلك بإمكانك، لكن إذا كنت مسيحيا فهذا كان أمراً مستحيلا تقحيث أشار الرئيس الأمريكي ترامب إلى أن المسيحيين في سوريا يتعرضون لمعاناة واضطهاد بشكل أكبر بسبب أعمال الإرهابيين، فقال ” أنهم الإرهابيون يقطعون رؤوس الجميع، لكن رؤوس المسيحيين قبل غيرهم، وأعتقد أن هذا غير منصف على الإطلاق، ولذا سنساعدهم “.

وذلك بعد أن أعلن وتعهد في عدد من المرات في حملاته الإنتخابية بالدفاع عن المسيحيين في الشرق الأوسط، لكن جاءت تصريحاته الجديدة على خلفية التوقعات بتصديقه، وقام بتوقيعه على مرسوم يمنع دخول جميع اللائجين من سوريا إلى الولايات المتحدة.
عاجل .. ترامب يفاجئ العالم ويعلن تلك الجنسية العربية لها حق اللجوء إلى الولايات المتحدة الأمريكية !! عاجل .. ترامب يفاجئ العالم ويعلن تلك الجنسية العربية لها حق اللجوء إلى الولايات المتحدة الأمريكية !! Reviewed by Siraj alshami on 1:23 م Rating: 5

ليست هناك تعليقات