انا لله و انا اليه راجعون ... الموت يفجع نجوم مصر و يخطف هذه الاميرة

انا لله و انا اليه راجعون ... الموت يفجع نجوم مصر و يخطف هذه الاميرة



على الرغم من أن افراد مسرح مصر يعتبرون هم من اكثر الاشخاص التي تبث السعادة والفرح بجميع البيوت المصرية الا انهم الان يعيشون حالة من الحزن والاسى بعد فقدانهم لشخصية عزيزة عليهم جميعا وهي الطفلة العاشقة لهم “رودي” ولذلك فقد نشر النجم الشاب ابرام سمير احد اهم نجوم مسرح مصر عدد من الصور التي جمعته مع هذه الطفلة الراحلة وقد نعاها بعدد من السطور والكلمات المؤثرة.


ومنها انهم افتقدوا ضحكتها الدائمة ووجهها البشوش على الرغم من الالم الذي كان يسكن جسدها كما وجه لها ابرام بعض الكلمات ليقول لها انه كان دائما يتعلم منها الكثير والكثير وان اهم شئ اكتسبه منها هو التفاؤل والايمان الشديد حتى انه نشر لها صورة تجمعه معها وكانت هذه الصورة قبل ان تجرى لها احدى العمليات الجراحية.
وعلى الرغم من ذلك فانها كانت في منتهى التفاؤل والحيوية وقد قام عدد اخر من نجوم مسرح مصر بنشر بعض الصور التي تجمعهم معها ايضا وقالوا انها كانت من عاشقي نجوم مسرح مصر وكانت دائما الحضور الى كواليس المسرح حتى انهم كانوا يعدونها فردا من بينهن وقد نعوا “رودي ” بمزيد من الاسى والالم داعين الله ان يعينهم على فراقها.






انا لله و انا اليه راجعون ... الموت يفجع نجوم مصر و يخطف هذه الاميرة  انا لله و انا اليه راجعون ... الموت يفجع نجوم مصر و يخطف هذه الاميرة Reviewed by Siraj alshami on 10:23 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات