سقوط طالبة ثانوي من أعلى مبنى مدرستها بالسعودية.. والشرطة تحقق في ملابسات الحادث

سقوط طالبة ثانوي من أعلى مبنى مدرستها بالسعودية.. والشرطة تحقق في ملابسات الحادث




شهدت منطقة سكاكا بالمملكة العربية  السعودية، صباح اليوم الأحد حادثة أحزنت الجميع، وذلد بعد أقدام إحدى الطالبات بالثانوية على إلقاء نفسها من أعلى مبنى مدرستها، ما نتج عنه إصابتها بكسور متفرقة في جميع أنحاء جسدها.

وقد صرح مصدر أمني أنه فور تلقي غرفة العمليات البلاغ عن الحادث، وإنتقال رجال الشرطة إلى موقع المدرسة، بدا بالفعل فى إجراء التحقيق بواسطة شرطة منطقة الجوف، وذلك للوقوف على ملابسات الحادث.


وأوضحت التفاصيل أن مركز شرطة قارا تلقى بلاغا يفيد بقيام طالبة (16 عاما) بالصف الأول الثانوي برمي نفسها من أعلى سطح مبنى المدرسة، وتم إشعار هيئة التحقيق والادعاء العام، ولا يزال التحقيق جاري لمعرفة ملابسات الحادث.
وأوضح “حمدان الضويحي” الناطق الإعلامي للهلال الأحمر، أنه تم مباشرة الحادثة، وتبين أن الطالبة أصيبت بكسور متفرقة وحالتها شبه حرجة، وتم إدخالها مستشفى الأمير متعب بن عبدالعزيز بسكاكا لاستكمال العلاج.
المصدر. عيون الخيج


سقوط طالبة ثانوي من أعلى مبنى مدرستها بالسعودية.. والشرطة تحقق في ملابسات الحادث سقوط طالبة ثانوي من أعلى مبنى مدرستها بالسعودية.. والشرطة تحقق في ملابسات الحادث Reviewed by Siraj alshami on 2:59 م Rating: 5

ليست هناك تعليقات