قطر تفجر مفاجأة كبرى لكافة شباب الوطن العربي




أعلنت الشيخة موزا بنت ناصر رئيس مجلس إدارة  مؤسة قطر للتربية والعلوم وتنمية المجتمه صلتك أن المؤسسة تنوي توفير أكثر من فرصة عمل بحلول 2020 لكافة شباب الوطن العربي في كافة أنحاء العالم.

وقالت في بيان عاجل لها في الأيام الماضية أنه بعد لقاءها بالرئيس التونسي قائد السبسي أعلنت أن تونس تمتلئ بطاقات شبابية مبدعة لديها القدرة على المساهمة في تحقيق التنمية الإقتصادية.


وقامت أيضا بإبداء إستعدادها لإستمرار التعاون الذي بدأته منذ سنوات في تونس، وذلك سيساهم في التقليل من نسب البطالة لدى الشباب وخاصة في المناطق الداخلية.
حيث أن نسبة البطالة في تونس خلال الربع الأخير من العام الماضي 15.5% مقارنة مع 15.6% في الربع الثالث من السنة نفسها، وفق أرقام رسمية.


وتعتبر مؤسسة صلتك هي إحدى المؤسسات الإجتماعية الإقليمية التي تسعى إلى تحسين أوضاع الشباب في العالم العربي، وتشجع النشاطات الرامية إلى توفير فرص عمل واسعة النطاق، وتعزيز ريادة الأعمال، وإتاحة المجال أمام الشباب للوصول إلى رؤوس الأموال والأسواق.
المصدر : بوابة الشرق للتنمية.
قطر تفجر مفاجأة كبرى لكافة شباب الوطن العربي قطر تفجر مفاجأة كبرى لكافة شباب الوطن العربي Reviewed by Siraj alshami on 1:10 م Rating: 5

ليست هناك تعليقات