عاااجل : خروج سفينة من مثلث برمودا بعد غياب 90 عام من اختفائها .. وكشف مفاجأة غير متوقعة تذهل العقول !!

بعد 90 عام من اختفائها .. خروج سفينة من مثلث برمودا على يد السلطات الكوبية



بعد 90 عام من اختفائها .. خروج سفينة من مثلث برمودا على يد السلطات الكوبية لا تزال منطقة مثلث برمودا يمثل حيرة للعلماء، وذلك لكونها منطقة تمثل خطورة...

لا تزال منطقة مثلث برمودا يمثل حيرة للعلماء، وذلك لكونها منطقة تمثل خطورة فكل ما يمر بجانبها يختفي بدون سابق انذار، فعلى الرغم من التطور العلمي الهائل الذى شهده ذلك العصر لكن تقف بعض الأمور دون أن يتم تفسيرها بشكل كامل.
فمن المعروف أن مثلث برمودا مرتبط بالعديد من الأحداث التي تقررت على مدار عدة سنوات وذلك من اختفاء لسفن وطائرات، سجلها التاريخ ولا يزال البحث جاري عنها لتفسير غموض تلك المنطقة وما يجرى فيها.
فمؤخرا تم ظهور سفينة سجل التاريخ اختفائها لأكثر من 90 عام، فظهرت تلك السفينة من جديد وذلك بمعرفة السلطات الكوبية، فتم اكتشاف تلك السفينة على السواحل الكوبية الرغم من التطور العلمي الهائل الذى شهده ذلك العصر لكن تقف بعض الأمور دون أن يتم تفسيرها بشكل كامل.

وأكد علماء مختصين أن تلك السفينة التي تم إكتشافها تعود لأكثر من 90 عام، اختفت فى منطقة مثلث برمودا، ولا يزال البحث جارى عن تفاصيل السفينة ومحتوياتها، وذلك من قبل علماء مختصين.

عاااجل : خروج سفينة من مثلث برمودا بعد غياب 90 عام من اختفائها .. وكشف مفاجأة غير متوقعة تذهل العقول !! عاااجل : خروج سفينة من مثلث برمودا بعد غياب 90 عام من اختفائها .. وكشف مفاجأة غير متوقعة تذهل العقول !! Reviewed by Siraj alshami on 9:49 م Rating: 5

ليست هناك تعليقات